-->

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الأربعاء، 10 مايو 2017

تحميل وتنزيل تطبيق رفع الصوت الى أقصى درجة في هاتفك الاندرويد - بدون روت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 توجد الكثير من الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد التي تواجه مشاكل دائما في درجة الصوت او ارتفاعه فيبحث المستخدم عن طريقة لزيادة الصوت فيجد طرق الرووت ووجع الرأس و و و و و الخ , اليوم جبت لكم طريقة لزيادة الصوت بدون (روت ).

 في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تطبيق رائع للغاية قمت بتجربته و وجدت بالفعل فرق قبل و بعد تجربة الطريقة ، التطبيق يدعى " Precise Volume " إذ و أنه بدون روت تستطيع تشغيله و بدون مشاكل غير ذلك فالتطبيق تم إصداره مؤخرا و حصد عدد تحميلهات جيدة تصل إلى 50 ألف تحميل .

 فكل ما عليك القيام به بعد تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك هو الولوج إليه و تقوم برفع نسبة Media Volume إلى نسبة 100% في حالة ما إذا كنت تتوفر على مكبر صوت لا يسمع الصوت بشكل جيد ، غير ذلك فإن كان هاتفك به مكبر صوت جيد فلا حاجة لك بذلك لأنك فقط سوف تضرمكبر صوت هاتفك.


قبل تحميل
صل على نبي
صلى الله عليه وسلم

رابط تحميل التطبيق : هنا
﴾ الخاتمة ﴿

وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

شارك الموضوع ليستفيد الجميع


تابع جديد المدون برو

تميز بلا حدود
جميع الحقوق محفوظة لـ المدون برو| قوالب بلوجر,اضافات بلوجر, دروس وشروحات بلوجر