-->

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الجمعة، 15 سبتمبر 2017

أربح 50$ مجاناً عن طريق هذا الموقع الرائع!! بدون خبرة ولا رأس مال !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أربح 50$ مجاناً عن طريق هذا الموقع !! بدون خبرة ولا رأس مال !!

السلام عليكم ورحمة الله متابعون وزوار المدون برو العربي
اليوم سأقدم لكم هذا الشرح البسيط لكيفية ربح 50$ خلال أسبوع واحد فقط !! بدون الحاجة لرأس مال ولا لخبرة ولا مهارة مجاناً دون عناء ، وذلك عن طريق أكبر شركة في مجال الدراسات والأبحاث التسويقية واستطلاعات الرأي .

أولاً: نبذة مختصرة عن الشركة

تعتبر شركة يوجوف YouGov من الشركات الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الانترنت ، وقد انتشرت هذه الشركة سريعا على النطاق العالمي بفضل ما تتيحه من نتائج دقيقة وعالية الجودة بفضل عملائها المنتشرين حول العالم وذلك منذ أن تأسست في العام 2000 ببريطانيا وبعد ذلك أصبح لشركة يوجوف مكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط .
حيث تقوم الشركة بتقديم دراساتها لكبرى الأسواق العالمية وذلك من خلال الأشخاص الذي يشتركون في الموقع بإتمامهم للإستطلاعات المقدمة لهم .
فالشركة ببساطة تقدم لك استطلاعات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهذا يساعدها على استخلاص نتائج لدراسات سواء سياسية أو اجتماعية أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هذا يبقى في سرية تامة .
الموقع يقوم بإعطائك عن كل استطلاع تقوم بإتمامه 50 نقطة أو 100 نقطة أو 200 نقطة على حسب نوعية الاستطلاع
وفي بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات على جوائز شهرية يقدمها الموقع بانتظام لربح أيباد أو هاتف ذكي ... الخ .
والجميل انه يمكنك المشاركة في أي وقت يناسبك في المنزل أو أثناء التنقل في أي مكان ومن خلال جهاز الكمبيوتر أو الموبايل ، وتستغرق المشاركة في هذه الاستطلاعات فقط 5 إلى 10 دقائق في المتوسط لإتمامها .

****************************
ثانياً : كيفية التسجيل في الموقع
سوف تقوم بالدخول للموقع عن طريق الرابط التالي :

هنا
بعد ذلك عبر نموذج التسجيل الموجود في واجهة الموقع قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك و كلمه المرور ثم اضغط على تسجيل .
بعدها على الفور سيرسل لك الموقع على بريدك الإلكتروني رابط التفعيل لحسابك ومن ثم سيرسل لك أول استطلاع تعريفي وهو عبارة عن معلوماتك الشخصية مثل العمر، الجنس ، بلد الإقامة ، الحالة الوظيفية وما إلى ذلك فتأكد أنك تجيب بمعلوماتك الشخصية الصحيحة حتى لا تواجه مشكله فيما بعد عند استلام الأرباح من الموقع ، وستحصل بعد إكماله على أول 100 نقطة تضاف إلى رصيدك بأقل من ثلاث دقائق . 
****************************
ثالثاً : كيفية الربح من الموقع
هناك طريقتان للربح من الموقع 
الطريقة الأولى : هي بإتمام الاستطلاعات التي يرسلها لك الموقع إلى بريدك الإلكتروني ، كل استطلاع تقوم بإتمامه تحصل على 50 أو 100 نقطة .
الطريقة الثانية : بدعوة اصدقائك بالتسجيل فى الموقع بعد شرح الموقع وطريقة الربح منه فكل صديق يتسجل عن طريق رابطك الخاص ( الرافيرال ) ويقوم بأكمال خمس استطلاعات تحصل أنت على 200 نقطة تضاف إلى رصيدك .

وللحصول على رابطك الخاص لدعوة الأصدقاء ماعليك إلا الوقوف بالماوس على كلمة حساب يوجوف الخاص بى ، والضغط على كلمة اخبر صديق ستفتح لك نافذة جديدة بها الرابط الخاص بك تقوم بنسخه وباعطائة لأصدقائك للتسجيل من خلاله .
****************************
رابعاً : طريقة سحب الأرباح من الموقع
عندما يصل مجموع نقاطك 5000 نقطة تستطيع طلب سحب الأرباح ، فكل 5000 نقطة تساوي 50 دولارعن طريق الضغط على زر ( إسترداد ) .
سوف ينقلك الموقع إلى صفحة ( المكافئات ) تقوم بملئ بياناتك الشخصيه ( الاسم الكامل – البلد – المحافظة – المدينة ) وخصوصا الاسم كاملا حسب البطاقة الشخصية أو جواز السفر ثم تضغط على زر إسترداد .
وهكذا تكون قد اتممت العملية بنجاح ... وسيرسل الموقع رسالة الكترونية على الأيميل الخاص بك خلال أسبوع أو كحد أقصى شهر ، فيها تفاصيل الحوالة ورقمها ما عليك إلا التوجه إلى اقرب فرع لشركة ويسترن يونيون ( western union ) واستلام أرباحك فورا .
****************************
وهذه بعض الإجابات والملاحظات على بعض الأسئلة التي قد تتبادر إلى أذهانكم :

ما هي أهداف الشركة من جمع البيانات ؟
يستفاد من البيانات التي تجمعها يوجوف من قبل وسائل الإعلام والحكومات والمؤسسات العامة والخاصة وكذلك من قبل وكالات التسويق والاتصالات بهدف معرفة الرأي العام وتحليله .

هل ستبقى الإجابات على استطلاعات الرأي سرية ؟
نعم ولن يتم الكشف مطلقاً عن إجاباتك الخاصة إلى أي شخص كان وبأي طريقة قد تؤدي للكشف عن هويتك الحقيقية ، إذ سيتم استخدام الإجابات التي يقدمها الأعضاء لأغراض إحصائية فقط .

ما هي الفترة الزمنية لإرسال الاستطلاعات إليك ؟
الوتيرة الفعلية لإرسال الاستطلاعات إليك قد تختلف من وقت إلى آخر وذلك لأنها تعتمد على مدى توفر استطلاعات تلائم بياناتك وأهتماماتك .



كيف سيتم إعلامك بخصوص استطلاعات الرأي الجديدة ؟
سيقوم الموقع بإعلامك كلما كان هناك استطلاع رأي جديد وذلك عبر رسالة إلى بريدك الالكتروني وحينها سيكون بإمكانك الوصول إلى استطلاع الرأي مباشرة من بريدك الإلكتروني .

ما سبب إعطاء الشركة أرباح للأعضاء المنضمين إليها ؟
ذلك تشجيعاً لمزيد من المشتركين للتسجيل في الموقع والمشاركة في الإجابة على الاستطلاعات والتي بدورها تمثل محور العمل الرئيسي للشركة .

كم حساب ممكن أن تمتلك ؟
يحق لكل مستخدم امتلاك حساب واحد فقط وكل من يخالف ذلك ويسجل أكثر من حساب (من جهاز واحد) يعرض جميع الحسابات للتدقيق ومن ثم الإلغاء .

كيف أزيد من أرباحي في يوجوف ؟
الأمر في الربح ليس متوقفاً على إجابة الاستطلاعات فحسب كما تطرقنا في الشرح ، فهناك أشخاص اعرفهم يربحون مئات الدولارات في فترة قصيرة من الموقع ، وتتفاوت نسب أرباحهم على مدى قدرتهم في التعاون مع الشركة ، وتعاونك مع الشركة يتمثل في كونك سبب لانضمام العديد من الأشخاص إليها ، وتستطيع القيام بذلك من خلال رابط دعوة الأصدقاء الخاص بك والذي تكلمنا عنه في الشرح .
وهو الدور الذي قمت به أنا شخصياً وبذلت فيه مجهود ضخم حين كتبت هذا الشرح ووضعت رابطي لتقوم بالتسجيل من خلاله وهذا أمر طبيعي ، ففي الوقت الذي بذلتُ فيه مجهوداً لكي أفيد الناس وأدُلهم على طريقه صادقة لتحقيق دخل إضافي يكافئني الناس بالتسجيل في الموقع من خلال رابطي ، وهذا خير مثال لـنفع الناس بعضهم بعضا .

رابط التسجيل في الموقع 

هنا

وأخيراً أحبابي أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح ، وأدعوكم للانضمام إلى متابعون المدونة من هنا.
إن أعجبكم الشرح فلا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ليستفيدوا ... وشكراً للجميع

﴾ الخاتمة ﴿

وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

شارك الموضوع ليستفيد الجميع


  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات:


    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    تابع جديد المدون برو

    تميز بلا حدود
    جميع الحقوق محفوظة لـ المدون برو| قوالب بلوجر,اضافات بلوجر, دروس وشروحات بلوجر